You are here

News and Events 2008

أرشيف أخبار وأحداث 2008 : 

يناير 2008 م
زار الأستاذ البروفوسور/ مجدي يعقوب ـ استاذ جراحة القلب في كلية امبريال في لندن ـ وحدة الخلايا الجذعية في قسم التشريح / كلية الطب جامعة الملك سعود بتاريخ يناير ٢٠٠٨ وتمت مناقشة بعض الأبحاث الجارية في الوحدة.
 
يناير 2008 م
شاركت دكتورة / مي النباهين - مديرة وحدة الخلايا الجذعية بالتنظيم والتحضير لورشة عمل الحفظ بالتجميد البلوري من خلال تحضير الأجنة والبويضات المستخلصة من فئران معامل الوحدة ب التعاون مع جمعية علم الأجنة بالرياض والذي أقيم في مدينة الملك فهد الطبية بتاريخ يناير ٢٠٠٨.
 
فبراير 2008 م
نظمت وحدة الخلايا الجذعية ورشة عمل تعريفية عن الخلايا الجذعية في قسم التشريح - كلية الطب بجامعة الملك سعود في فبراير ٢٠٠٨ وقد حضرهاعدد كبير من الأطباء من مستشفى الملك خالد الجامعي.
 
فبراير 2008 م
نظمت وحدة الخلايا الجذعية محاضرة ألقاها الدكتور/ عبد الله الدهمش ـ رئيس وحدة الخلايا الجذعية - كلية الطب جامعة الملك سعود في مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية في فبراير ٢٠٠٨ ضمن فعاليات حلقة نقاش العلمية السادسة “ البنوك الحيوية: نواح اخلاقية” .
 
مارس 2008 م
نظمت وحدة الخلايا الجذعية في قسم التشريح محاضرة بعنوان : التمايز العكسي : طريقة بسيطة وأمنة لتسخير الطاقات العلاجية للخلايا الجذعية الوافرة القدرة” للدكتورة / إلهام أبو الجدايل بتاريخ مارس ٢٠٠٨ في كلية الطب - جامعة الملك سعود.
 
اغسطس 2008 م
تم ابتعاث د/مي النباهين مديرة مختبرات الخلايا الجذعية الى مختبرات الأبحاث الجزيئية في جامعة جنوب الدنمارك لحضور دورة تدريبية لمدة شهر بتاريخ اغسطس ٢٠٠٨ تضمنت التدريب على فصل وزراعة الخلايا الجذعية الميزنشيمية والخلايا الجذعية الجنينية.
SEO keyword: 
News and Events 2008, KSU, stem cell unit, prince naif health research center, king saud university